سلامٌ عليكم

أتيتُ هنا لعدّة أمور,

أولها أنني أنشأتُ للتوّ (قبل يومين) صفحة كيريوستي, وأنني أظنني بنشري لها هنا سأستلمُ عددًا لطيفًا من الأسئلة اللطيفة حيث ستكون فعاليةً لطيفة أتسلى عليها في الأوقاتِ اللا لطيفة .. الزبدة هذا هو الرابط https://curiouscat.qa/AmalStory

ثانيها أني أذكرُ كلامي جيدًا (أتحرز من ذكر كلمة وعدي حتى يكون الوقعُ أخف على نفسي)..أنني سأكتب تدوينة شهرية كلّ شهر.. وأظنني مدينةٌ بأربع تدوينات للآن..

ثالثها أنّ الوردبريس قامت بسحب مبلغِ اسم النطاق قبل يومين, وشعرتُ بأنّ عليّ تحليل هذا المبلغ جيّدًا

رابعها أنّه كانت تتملكني رغبة في الحديث, أكبر من تويتر, أكثر فوضوية من انستقرام, أوسع من الحديث مع الأصدقاء

خامسها أنني أصبحتُ أفكرُ في الشهرة, وأتأملها حينًا فأجدها أمرًا عجيبًا..وأتسائل: لم قد يرغبُ أحدهم أن يكون شخصًا مشهورًا؟ (محاولة هشّة لإبراء الذمة)

ما هي مقاييس الشهرةِ في عصرنا الآن ؟ هل هي حظ ؟ لا أظن . قد يصبحُ الشخص مشهورًا بمقطعٍ بسيط لكنّ هذا لا يعني أنه سوف يصبحُ شخصًا معروفًا لأمرين, الأول أنّ الشهرة الفجائية تعتمدُ في رأيي على محتوى الشخص نفسه, قد يكون جميع محتواه مملاً فارغًا وهنا يقعُ في محاولة ابتكار محتوى يتوازى مع محتواه الذي أُصيب بالشهرة..وقد يفلحُ أو لا يفلح وبالتالي تكونُ شهرته لحظية فقط.

أي أنني أحاولُ القول باختصار أنّ الشهرة ليست حظًا محضًا, إذ عليكَ أن تكون صاحب ذخيرةٍ جيّدة تطعمُ بها رغباتِ المتابعين الأعزاء على الدوّام (على الدوام بشكل عام, وليس بشكلٍ حرفيّ)

الأمر الثاني أننا تخطينا ال7 مليار نسمة حسب ما يذكر هذا الموقع العجيب https://www.worldometers.info/ar/

فمهما كان الشخصُ مشهورًا أو معروفًا, ما زالَ جزيئًا صغيرًا لا يعرفه الكلّ (مرة كتبت تدوينة بدون ما أجيب سيرة الجزيئات والخلايا مت)

من جدكم للحين مكملين قراءة ؟

دخلتم الموقع العجيب الي يعرض إحصائيات العالم ؟

عن نفسي, لولا دراستي لعالم الجزيئات واكتشافي أنّ في هذا العالم ما هو أكبرُ من عقولنا حتمًا, ومن استعيابنا البسيط للحياة, لقلتُ أنّ ما في هذا الرابط دجل, إذ كيف تتسارعُ هذه الأرقام بهذا الشكل..معقول ؟ سبحان الله العظيم.

أرغبُ والله في كتابة تدوينة محترمة, لكنني قلتها, سأكتبُ تدوينةٍ شهرية حتى لو كانت خثاريدز..إلا أنّ ما كتبته في الأعلى ليس خثاريدزًا, بل سواليف تالي الليل. وإن شاء الله يا رب يا كريم ( مو وعد عشان ما أحس بالثقل) بكمل 3 سواليف عشان أسدد ديني ..الي أصلًا ما دريتم عنه

شكرًا لمعيّتكم, أترقبكم في كريوستي https://curiouscat.qa/AmalStory

Posted by:molarya

.ig-b- { display: inline-block; } .ig-b- img { visibility: hidden; } .ig-b-:hover { background-position: 0 -60px; } .ig-b-:active { background-position: 0

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s